تجربة الفراكشينال ليزر

بدأت تاريخ ١٥ شهريوليو  ٢٠١٩
بمركز الطبابه بالتحليه جدة - الدكتوره سالي محمود
الكشف :١٥٠ ريال
السعر بعرض مؤقت : ٧٥٠ ريال
السعر الاساسي : ١٥٠٠ ريال
الادويه المستخدمة بعد الجلسة مباشره :
fucicort 15 G+ hyalceutic pump 30 ml
يخلطان ويوضع بعد كل استخدام للماء حتى يزول الاحمرار
تكلفه الادويه ما بعد الجلسه : ٣٦٩ ريال
التعليمات المباشرة:
عدم غسل الوجه لاطول فتره ممكنه - الماء في حال استخدامه للغسيل يكون في درجه حراره الغرفه - تجنب الشمس والحراره لمده اسبوع كامل
تجربتي :
تم استخدام البنج لكن حسّيت بالم ما كان شديد جدا وقت الجلسه يفضّل عدم الاقتراب من الماء لأطول فتره ممكن " انصحكم وقت الهاذا يا بنات " - بعد الجلسه بيومين الالم لا يطاق حتى هبة الهواء العاديه تؤلم جدا
معليه اعملوا حسابكم للمرطب لانه مرطب علاجي ورائع مع ان عندي مرطبات بالهبل طبيه الا انه عمري ما جربت شي يشبه هذا حاول ادور له اون لاين بسعر اقل وفشلت اذا حسيتي ب حكه بوجهك رطبي المنطقه اللي تحك
التقشير بالقووه بالقوووه قشر وشكل الجلد مرعب  التقشير انسوا اللي شفتوه يوتيوب و انستغرام واليوم الثالث يبدا يقشر انا لين اليوم اطراف وجهي من عند الجبين والسوالف لسى ما قشرت وعند عظام الفك  بتخافين من شكله ما يشبه القشور وكأنه شعر طلع في وجهك او رؤوس سوداء وعادي لا تقلقين ابدا
يعني اعملي حسابك ١٤ يوم ايوه وجهك مو مهيئ ميه بالميه للخروج ومقابله خلق الله  يوم المراجعه كان يوم الخميس من نفس الاسبوع يعني بعدها ب ٤ ايّام
انا بشرتي حنطيه ويقال ان البشره الحنطيه معرضه للتصبغات بجهاز الفراكشينال لذالك وجب وجود مضاد تصبغ او مبيض صرفت لي الدكتوره عده منتجات


انا ما اخذت فيتشي عندي من اول واقي شمس it’s skin ورائع احبه


ب ٤٣ ريال

T whitening cream
خلطة من نفس العياده اعتقد تشبه البيجمانورم فعاله وقويه لكن ما حبيت اخذها
الغسول المبيض كمان ما اخذت ما استخدمت غسول لين طاح كل شي من وجهي وكمان استخدمت Coconut & Papaya Bar Soap  موغسول

ما غير اغسل بمويه واستخدم المرطب اللي شريته بعد الفراكشينال على طول فقططط لين نزلت القشور الفلوريجا طلبته من كوكون سنتر + اخذت معاه مرطب من نفس الشركه كلهم مضادين للآثار والتصبغات والمرطب يحتوي حمايهspf 50 الطلبين مع التوصيل  ٣٦٩مع الجمارك اللي دفعوني هيا اليوم تقريبا كلفني ٤٠٠ ريال الا شوي

النتيجه مبدئيا انا عندي اثار في وجهي معدوده يمكن ٤ اثار حبات واضحه عندي خطوط ابتسامه أحبها كثير لكن تفقع قلبي اذا استخدمت اساس فقط يتجمع هناك لكن بدون اساس ما عندي مشاكل معاها وحده من الخطوط هاذي اذا سحبتها في الوسط فيه شعيرة دمويه
 الاثار موجوده واليوم مر شهر كامل مع استخدام الكريمات الاثار شبه مختفيه اشوفها اذا لصقت وجهي بالمرايا خط
الابتسامه خف والنتيجه الشعيره الدمويه طالعه معناته انشد الجلد وارتفع
  بالمجمل امي تقلي وجهي متغير حلوه كان عندي اسمرار حول الشفايف خفففف هو ما كان قوي بالاساس نقطه عند شفتي وظل خفيف يظهر اكثر اذا استخدمت اساس يقلب رمادي من الشفايف لين الأسفل

اخيرا هل بعيدها ؟
نعم بعد ٦ شهور يمكن
تستاهل الالم !؟
احس نسيت الالم لو أنسالت السؤال هذا وقتها اكيد بقول لا بس تأثيرها لين اليوم في وجهي اذا شفت المرايه أحلى من مقشرات بيجمانورم و مقشرات فيتامين A بالمجمل
هل يستاهل سعره ؟!
١٥٠٠ الجلسه لا طبعا ابدا لا اكيد لا اذا بتدفعين ذا المبلغ شوفيلك اجراء اقوى فراكشينال
خذي باقل عرض تلاقينه ممكن انا اخذته ب ٧٥٠ واحس لو كان سعره اقل بالنسبه للنتيجه بيكون الموضوع عادل خصوصا تكاليف ما بعد الجلسه مو هينه

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الجلوتاثيون فوائده مضاره تجربتي الشخصيه Glutathione تحديث 2016

pigmanorm - بيجمانورم

تجربتي مع حبوب الجلد والشعر والاظافر اللي نصحت فيها المودل روز